14 أيار 2013


كثيرا ما نرغب في تغيير ديكور حمامنا ، ولكن ليس بالطريقة المعتادة من تغيير سيراميك أو طقم الحمام ، فنحن نرغب فيما هو فوق العادة
فإذا كنت ترغبين في الجنون قليلا ، نقدم لك عدة أفكار لكيفية تغيير شكل حمامك بطريقة سهلة وسريعة وفي ذات الوقت تنال استحسان الضيوف واندهاشهم في الوقت ذاته .

حولي شماعتك لإنسان

ربما تكون غير مألوفة بالمرة ولكنها طريفة على نحو كبير ، وهي إذا كنت تضعين شماعة طويلة - طراز الشماعات القديمة- في الحمام ، فعليك بأن تغطيها بملابسك الخاصة لتكون أشبه بالإنسان
فعلى سبيل المثال ، يمكنك أن تغطي الشماعة برداء الاستحمام برنص ، أو ملابس النوم إذا كنت من تقومين بترتيب ملابسك في خزانة بالحمام .

أثاث في الحمام

إذا كانت مساحة حمامك كبيرة بالشكل الذي يسع وضع بعض قطع الأثاث المعتادة فيه ، فافعلي ذلك
يمكنك وضع كرسي خشبي أو طاولة في الحمام ، ربما تندهشين في بادئ الأمر من الطلة النهائية للمكان ، ولكنك ستحبين هذه الفكرة المجنونة بعد ذلك .

مكتبة على الجدار

كثيرا ما تنتابك فكرة تثبيت بعض الأرفف على حائط الحمام ، لوضع بعض الكتب الممتعة أو إطارات الصور الجميلة ، كنوع جديد من ديكور الحمام وحتى يمكنك أيضا قراءة أي من المقتطفات أثناء حصولك على حمام دافئ للاسترخاء .
فإذا كنت جريئة على النحو الكافي ، يمكنك إذن تنفيذ تلك الفكرة ولكن مع مراعاة عدة أمور:

  1. أن تطلبي من المتخصص تركيب أرفف مصنوعة من خشب مقاوم للرطوبة والبخار ، حتى لا تضطري لتغييرها من آن لآخر نظرا لطبيعة الحمام .
  2. ادهني الأرفف بلون ملائم تماما للسيراميك المبطن به الحمام ، أو ذات لون طلاء الحائط .
  3. لا تنسي وضع شموع على الأرفف لخلق جو مريح .

اثاث - متفرقات