15 نيسان 2014

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

سامسونج تنوي الكشف عن هاتف Galaxy k Zoom
Galaxy k Zoom

بدأت شركة سامسونج بإرسال بطاقات دعوة لحضور حدث هام تنوي عقده في 29 نيسان الجاري في سنغافورا ، والذي سيشهد الكشف عن هاتف Galaxy K Zoom ، وركزت شركة سامسونج في بطاقة الدعوة على التصوير ، حيث ذيلتها بعبارة التقط اللحظة .

واستبدال حرف K بحرف C يشير للبعض الى ان الحدث سيكشف عن هاتف Galaxy K Zoom وهو النسخة الجديدة من هاتف جالاكسي إس 5 الذي طرح للبيع قبل فترة ، ولكنها تمتاز بقدرة تصويرية عالية .

وتأتي بطاقة الدعوة لتؤكد تسريبات سابقة أشير فيها إلى أن سامسونج تنوي اطلاق اسم Galaxy K Zoom على النسخة في هذا العام بدلا من اسم جالاكسي إس 5 زووم .

وكانت قد تسربت سابقا من شهر نيسان الجاري صورة للهاتف الجديد أظهرت أنه قد اضيفت اليه بعض التحسينات مقارنة بنسخ العام الماضي ، حيث ظهر ان الهاتف سيكون بدقة 20 ميجابيكسل مع 10 درجات من التقريب البصري .

اما بالنسبة لبقية مواصفاته فتشير التسريبات الى ان الجهاز سيكون بشاشة عالية الوضوح ومعالج بتردد 1.6 جيجاهيرتز من نوع (سنابدراجون ) او بتردد 1.3 جيجاهيرتز من نوع ( إكسينوز 5 سداسي النوى ) .

ومن المتوقع بأن يقدم هاتف Galaxy K Zoom 2 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي ، كما يتوقع بأن يعمل بالاصدار الأخير 4.4 كيت كات من نظام التشغيل أندرويد .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تكنولوجيا - متفرقات