12 حزيران 2014

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

مايكروسوفت تطرح جهاز Surface Pro 3 بمواصفات مميزة
Surface Pro 3

أعلنت شركة مايكروسوفت عن توفر جهازها اللوحي الجديد Surface Pro 3 في الأسواق لكافة العملاء اعتبارا من أغسطس القادم ، ويمثل الجهاز الجديد جهاز لوحي وحاسوب محمول في ذات الوقت ، إذ يحتوي على معالج متعدد الأغراض وذاكرة الوصول العشوائية وخيارات التخزين تتداخل مع التصميم الأنيق مما يحول الجهاز بلمسة بسيطة من جهاز لوحي معتدل إلى جهاز حاسوب محمول كامل الإضافات .

وكل هذا ضمن إطار حزمة أنحف بنسبة 30 في المئة أكثر من ماك بوك اير ذو 11 بوصة ، وشاشة عرض ذات 12 بوصة الجديدة كليا ، والمسند يعرض الشاشة من عدة زوايا تتناسب واحتياجات المستخدمين المتعددة .

ويتمتع الجهاز الجديد بقلم أعيد تصميمه بالكامل مع الأخذ بعين الإعتبار الشكل والاستخدام والذي يتميز بدقة عالية ، وإمكانية الرسم بحرفية وتدوين الملاحظات ، كل هذا من خلال نقرة واحدة .

ويتمتع الجهاز الجديد أيضا بشاشة عالية الدقة HD مقاس 12 بوصة ، بالإضافة إلى خيارات الجيل الرابع من معالج إنتل كور ، ولوحة مفاتيح مبتكرة ، ومسند متعدد الأوضاع يستطيع التنقل من وضعية مشاهدة فيلم إلى وضعية العمل ومنها إلى وضعية الكتابة .

ويعمل بنظام التشغيل Windows 8 .1 Pro ، مما يتيح للمستخدمين تشغيل برامج سطح المكتب التي يعتمدون عليها عادة ، بما في ذلك مايكروسوفت أوفيس ، هذا إلى جانب خصائص تعدد المهام وتعدد النوافذ .

ويتمتع الجهاز أيضا بسماعات ممتازة من دولبي ، وعمر بطارية الجهاز يصل إلى تسع ساعات من التشغيل أثناء تصفح الإنترنت ، ويأتي القلم الجديد بحساسية عالية مع الضغط عليه إذ يتيح ذلك الكتابة بطريقة طبيعية وسلسة ، ويحتوي الجهاز الجديد على منفذ يو إس بي من نوع 3.0 ، وقارئ بطاقة microSD و Mini DisplayPort مما يسهل نقل الملفات بسرعة .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تكنولوجيا - كمبيوتر