1 كانون2 2015

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

سامسونج تكشف عن انحف حاسب محمول من انتاجها
سامسونج تكشف عن انحف حاسب محمول من انتاجها

كشفت شركة سامسونج النقاب عن حاسبها المحمول الجديد ATIV Book 9 Ultrabook الذي يعتبر انحف واخف حاسب من انتاجها بسماكة تبلغ حوالي 1.14 سنتيميتر ووزنه يبلغ حوالي 948 غراما .

ويعمل الجهاز بمعالج انتل الجديد Core M المصمم خصيصا للاستخدام في الاجهزة النحيفة ، ويحمل شاشة بقياس 12.2 انش ودقة عالية تبلغ 1440×2560 بكسل تتمتع بإضاءة عالية تبلغ 350 nits مع وجود وضعية الاستخدام الخارجي التي تزيد من شدة سطوع الشاشة الى 700 nits للاستخدام المريح تحت ضوء الشمس .

وقالت سامسونج ان بطارية الجهاز يمكن ان تعمل لمدة عشرة ساعات ونصف بشكل متواصل ، كما يدعم الجهاز وضعية Ultra Power Saving Mode لتوفير الطاقة والمشابهة للوضعية المماثلة المتوفرة في هواتف سامسونج الذكية والتي تتيح استعمال الحاسب الجديد لمدة ساعة اضافية عبر الاغلاق التلقائي لجميع الخدمات غير الاساسية في نظام التشغيل .

وستطرح سامسونج حاسب ATIV Book 9 خلال الربع الاول من 2015 وسيتوفر بسعر 1200 دولار لنسخة 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و128 جيجابايت من مساحة التخزين من نوع SSD ، أو بسعر 1400 دولار مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وقرص تخزيني بسعة 256 جيجابايت .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تكنولوجيا - كمبيوتر