17 آب 2014

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

اطلاق نسخة للمعاينة من نظام ويندوز 9 في شهر ايلول المقبل
ويندز 9

تنوي شركة مايكروسوفت اطلاق نسخة للمعاينة التقنية من الإصدار القادم من نظام التشغيل ويندوز ، وذلك في نهاية شهر سبتمبر أو مطلع أكتوبر المقبلين ، وذلك وفقا لما نشره احد المواقع الإلكترونية .

ونقل الموقع عن مصادر مطلعة عدة رفضت الكشف عن اسمها أنه يتعين على من يثبت نسخة ( المعاينة التقنية ) من الاصدار الذي يعرف بالاسم الرمزي Windows Threshold ، الموافقة على تنزيل تحديثات شهرية متتالية تصدرها الشركة تلقائيا لاختبار النظام .

ويعد Windows Threshold الإصدار الرئيسي القادم من نظام التشغيل ويندوز والذي يتوقع أن يسمى ايضا ( ويندوز 9 ) وأن يجري اطلاقه في عام 2015 .

ويتوقع ان يتضمن نظام ( ويندوز 9 ) عدة مزايا جديدة تهدف شركة مايكروسوفت من خلالها الى تحسين قابلية استخدام النظام على الأجهزة غير اللمسية ولأولئك الذين يعتمدون إلى جانب الشاشة اللمسية على الفأرة ولوحة المفاتيح .

ووفقا لتسريبات سابقة تنوي شركة مايكروسوفت مع الإصدار القادم من نظام ويندوز إعادة زر إبدأ التقليدي إلى جانب دعم التطبيقات التي تتوافق مع شاشة Metro وتعمل على سطح المكتب ، كما ستدعم الشركة ميزة Virtual Desktops وستجلب خدمة المساعد الشخصي كورتانا إلى نظام التشغيل المخصص للحاسبات الشخصية واللوحية .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تكنولوجيا - كمبيوتر