21 نيسان 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

أعلنت شركة إلكترونيك ارتس ، المتخصصة في إنتاج ألعاب الفيديو ، بأنها اطلقت نسخة من لعبة سيم سيتي وفي الخامس من مارس الماضي اعلنت الشركه عن إطلاق نسختين من لعبة محاكاة بناء المدن لنظامي ويندوز وماك ، وبدأت بنسخة الويندوز بداية الشهر الماضي ، ذكرت لوسي برادشو ، النائب الأول لرئيس الشركة والمدير العام لقسم ماكسيس المسؤول عن اللعبة ، سبب التأخير إلى قيامهم ببناء محرك اللعبة من البداية بالاستعانة بأكواد ماك الأصلية لحصول المستخدمين لافضل اداء ممكن .

وأضافت أن النسخة لا تزال ضمن اطار الاختبار والتطوير ، وقالت برادشو : ليس لدينا الرغبه في القيام بتنازلات عندما انتقلنا إلى ماك ، لقد أنشأنا نسخة أصلية تلائم المكونات ونظام التشغيل ، وتتيح شركة EA استخدام لعبة سيم سيتي عبر عملية شراء واحدة لأي من نسختي ماك وويندوز ، وبالتالي سيتمكن المستخدمون من الاستمرار في اللعب عبر نفس الخوادم بغض النظر عن الإصدار المستخدم ، وسيحصل مستخدمو الويندوز على نسخة مجانية من اللعبة المخصصة لماك .

وجدت الشركه صعوبه في إطلاق اللعبة من مشكلات في الخادم منعت المستخدمين من إكمال جلساتهم ، مما اضطرها لتقديم تعويضات وألعاب مجانية للمتضررين .

وتعد لعبة سيم سيتي من أشهر ألعاب الفيديو وأطولها عمرا إذ أطلقت نسختها الأولى عام 1989 ، وأنتجت عدة إصدارات لاحقة منها SimTower وSimAnt ، وThe Sims .

 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تكنولوجيا - ترفيه و ألعاب