11 أيلول 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

iPhone 6 قد يأتي بشاشة 4.5 أو 5 إنش

منذ أن كشفت شركة ابل عن iPhone الأصلي في العام 2007 حتى iPhone 4S الذي تم الكشف عنه في العام 2011 ، ابل لم تغير من حجم شاشة هاتفها الثوري والتي كانت تأتي بحجم 3.5 إنش . ولكن في العام 2012 تزحزحت ابل لضغوط السوق وقررت الكشف عن iPhone 5 مع شاشة 4 إنش . واقترح تقرير حديث صادر من قبل صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية أن الشركة الأمريكية بصدد إجراء إختبارات على نماذج من الجيل القادم لـ iPhone مع شاشات أكبر يتراوح حجمها بين 4.5 إنش و 6 إنش . حتى لو كانت ابل تعمل على إختبار نماذج من iPhone مع شاشات بحجم 6 إنش ، فإن ابل لن تقفز إلى سوق الهواتف الذكية بمقاس 5 إنش ، وفقا للمحلل الشهير Ming-Chi Kuo من شبكة KGI Securities .

المنافسين الرئيسيين لـ iPhone يتوفرون جميعا على شاشات كبيرة ، والسوق مع ذلك يتغير . ويتوقع مختلف المحللين أن ابل سوف تستجيب لتغيرات السوق ، ولذلك فإن المحلل Ming - Chi Kuo يعتقد بأن iPhone 6 سيأتي مع شاشة أكبر ، ولكنها على الأرجح ستكون بمقاس يتراوح بين 4 إنش و 4.5 إنش . ويقول Ming-Chi Kuo أيضا بأنه من غير المرجح أن تقوم ابل بالكشف عن iPhone القادم مع شاشة بمقاس 5.5 إنش أو بحجم مقارب لأحجام الهواتف اللوحية .

وفقا لـ Ming - Chi Kuo فإن قررت ابل الكشف فعلا عن هاتف iPhone مع شاشة أكبر فإنها سوف تقوم بإستخدام تقنية اللمس في الواجهة الخلفية وذلك بهدف جعل إطار الشاشة نحيف جدا .

iPhone 6 قد يأتي بشاشة 4.5 أو 5 إنش

إطمئن ، نحن سوف نسمع الكثير عن iPhone 6 من الان فصاعدا ، بما أن شركة ابل قررت أن تكشف يوم أمس عن iPhone 5S في المؤتمر الذي عقدته الشركة في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

ايفون - ايفون