28 كانون2 2015

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

سامسونج تطلق هاتف Galaxy J1
Galaxy J1

تنوي شركة سامسونج اطلاق سلسلة هواتف جديدة ذكية منخفضة في المواصفات وتحمل اسم جالاكسي جيه Galaxy J ، وسيكون اول عضو في هذه السلسلة جالاكسي جيه1 Galaxy J1 .

اليوم سرب موقع جي إس ام أرينا GSMArena ما قال انه صورة وكافة المواصفات للهاتف الذكي المرتقب ، والتي اشار إلى انها تتسق مع المعلومات والتي سربت سابقا عن الجهاز .

ووفقا للموقع سيقدم غالاكسي جيه1 شاشة بقياس 4.3 بوصة وبدقة 800×480 بيكسل ، و512 ميجابكسل من ذاكرة الوصول العشوائي ، و4 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 64 غيغابايت من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية مايكرو إس دي microSD .

وسيضم الهاتف الجديد معالجا ثنائي النوى بتردد 1.2 غيغاهرتز ومن نوع سبريدتروم بايك Spreadtrum Pike وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل ، إضافة إلى كاميرا امامية بدقة 2 ميغابكسل .

وذكر جي إس إم أرينا أن جالاكسي جيه1 سيأتي بسماكة 8.9 ميليمترات ، وسيزن 130 غراما ، كما انه سيقدم بطارية بسعة 1850 ميلي أمبير/ساعة .

أضاف الموقع ان الهاتف سيدعم شبكات واي فاي Wi-Fi b/g/n ، وتقنية بلوتوث 4.0 ، وسيعمل بالإصدار 4.4 كيت كات من نظام التشغيل أندرويد ، كما أنه سيتوفر بطراز يدعم شريحتي اتصال .

وأشار موقع جي إس إم أرينا الى ان معلومات السعر والتوافرية غير معروفة بعد ، لكنه توقع أن يجري الكشف عن الهاتف قريبا .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

تكنولوجيا - اتصالات