24 كانون2 2011
تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

عشبة ذيل الحصان قوية جدا لوقف النزيف إما في الداخل أو الخارج ، ويجري عصير الديكوتيون في حالة السكر، أو الماء المقطر ويطبق خارجيا.

وهناك انواع كثيرة من هذه العشبة ، التي ليست سوى معقود يندفع مع بعض الاوراق. أين يمكن العثور عليه : في الأراضي الموحلة والرطبة.
المزهرة الوقت : تنتج الصفصاف في منتصف الصيف.
علم التنجيم : هذا عشب ينتمي إلى كوكب زحل.
الفضائل الطبية : يعمل على التراخي أو على التدفقات في الرجل أو الامرأة ويشفي القروح من الداخل والتسحج من الاحشاء والمثانة. انها تحمي الجروح الطازجة وتعالج التصدعات لدى الأطفال. يتخذ الديكوتيون في النبيذ ، انه يثير البول ويساعد على الحصى، وتقطير البول.
يتخذ الماء المقطر مرتين أو ثلاث مرات يوميا ، وهي كمية صغيرة في كل مرة ، يخفف أيضا الشجاعة وفعال لمعالجة السعال. يستخدم لتكميد الحرارة، العصير أو الماء المقطر يعالج الالتهابات ، البثور ، أوالشروية الحمراء، ويخفف من الحرارة، تورم والتهاب اللِّوز، في الرجال أو النساء.
الاستخدامات الحديثة : عشبة ذيل الحصان هو مدر للبول يستخدم لالتهاب حاد في المسالك البولية.  ويرد على أنها أوقية ديكوتيون 2/1 ، (149) من العشب المجفف إلى 1 بط (568 مل) من الماء البارد وينقع لمدة بضع ساعات. يتم إحضارها بعد ذلك إلى الغليان، يجيش لمدة o2 دقائق ويتم تبريده. كانت الجرعة 2 اوز فلوريدا (56 ميل) ثلاث أو أربع مرات يوميا.
كما يستخدم هذا المستحضر باعتبارها مادة مستعملة للغرغرة ضد التهابات الفم. كنباث غنية السليكا ، وهو أحد مكونات المعدنية في الجلد والأظافر، وسوف تساعد في كثير من الأحيان شكاوى الجلد مثل الاكزيما وحب الشباب، إذا استخدمت داخليا وخارجيا.

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

صحة - التداوي بالأعشاب