12 أيلول 2011

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

كارتيه الاطفال

 

يعتبر كاراتيه الاطفال نظاما للدفاع عن النفس امام كثير من المواقف التي يتعرض للها الاطفال كما ان كارتيه الاطفال من الالعاب المفضلة لدى الاطفال من مختلف الاعمار لما له اثر في النفس لانه يعمل على تطوير العقل و البدن

و يحتوي كارتيه الاطفال على العديد من الفوائد التي تساعد الطفل على الاحتكاك بالمجتمع و تنمية ثقته بنفسه و تكوين صداقات ربما تستمر لاعوام طويلة تمكنه من التاقلم في حياته مع اهله اولا و المدرسة و المجتمع المحيط به ثانيا .

 

فوائد لعبة الكارتية للاطفال

يطور كارتيه الاطفال قوة التحمل في الوقوف و سرعة الحركة و التوازن لدى الاطفال التي تساعد في تنميه مهارات
اخرى بسهولة .
يطور كارتيه الاطفال المهارات الذهنية الضرورية لكل الاطفال للقيام بامور الحياة اليومية التي تساعدهم في مراحل نموهم .
يعلم الكارتيه الاطفال احترام الاخرين و كيفية التعامل مع الطرف الاخر كما ان كارتيه الاطفال ينمي حس الالتزام بالمواعيد و الوقت عند حضور الحصص في وقتها .
يغذي كاراتيه الاطفال ثقة الاطفال بانفسهم و يزرع فيهم روح المغامرة و الاقدام و ينزع الخوف من قلوبهم الصغيرة تجاه اي ضغط يتعرضون لها من اقرانهم في المدرسة او الحي .
في دروس كاراتيه الاطفال يتعلمون اهمية التعاون بين الاهل اولا و بين الناس في المجتمع ثانيا مما ينمي الروح القيادية في داخلهم التي تساعد في تطور شخصيتهم .
كما ان كارتيه الاطفال يمنح الاطفال الشعور بالمتعة اثناء التدريب و الفوز لان النجاح باختبارات كارتيه الاطفال يزيد الشعور بالمتعة .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

اطفال - تعليم اطفال