22 تشرين1 2012

كيف تستقبلين فرحة العيد بإطلالة ديكوريه مذهلة لمنزلك

مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك ،  حيث يضفيان جوا من الإيمان والبهاء في المنزل فرحا بقدوم العيد ،  ولا تقتصر تجهيزات العيد على الترتيب والتنظيف ،  بل ينبغي إضافة لمسات متجددة على الديكور ،  لتستقبل الأسرة العيد ببهجة وإشراق. ومن أهم الأفكار المناسبة لديكورات العيد ،  هي :

 

• الاعتماد على الأزهار الطبيعية حيث أنها من أجمل وأبسط وسائل الزينة ،  وتساعد على نشر البهجة في المكان ،  فلا تنسي توزيعها بأرجاء الغرف ،  واستعملي مزهريات بألوان مشرقة .

• محاولة طلاء أحد الجدران بلون جديد ،  وملاحظة التأثير المبهج الذي يحدثه ذلك ،  بشرط اختيار لونا متناسقا مع الديكور العام للغرفة ،  وأن يكون اللون فاتحا ليصنع فرقا ملحوظا .

• الاهتمام بالإضاءة من أهم وسائل التجديد ،  فإذا كانت ميزانيتك تسمح ،  يمكن شراء أباجورات جديدة بألوان مبهجة ،  وتنسيقها في غرف المنزل ، وفي حال كانت ميزانيتك لا تسمح بشراء قطع جديدة ،  يمكن تغيير أماكن المصابيح والأباجورات ،  أو تجديد الأباجورات بخامات بسيطة من صنع يديك .

• استبدال التحف واللوحات ،  فإذا كنت تمتلكين بعض القطع القديمة عالية القيمة مخبأة في المخزن ،  فقد حان الوقت لإخراجها وإزالة الغبار عنها ،  استبدليها بقطع الديكور التي مللت وجودها في أرجاء المنزل .

• غسل الستائر وكيها ثم تعليقها ليلة العيد ،  وسيشعر الجميع بالفرق وكأنها جديدة علقت للتو .

 

أثاث غرف الجلوس - مقاعد