25 آذار 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

برج القوس والحب

هذه المرأة تحتاج إلي حياة مفعمة بالنشاط والكثير من الهدوء المنعش النقي نظيف دائم الترتيب وهي رقيقة ومرهفة كما أنها بارعة في التعبير عن إحساساتها وعرض أفكارها ولا تعدم وسيلة للإقناع بآرائها وتصرفاتها محسوبة بقة فرغم أنها تفضل العفوية إلا أنها لبقة وحسنة التصرف وتعرف كيف ومتى تقول أو تفعل .

وهي متحررة ومنطلقة ولا غرابة في أن تدعو زميلا في العمل علي الغذاء مع زوجها ويحدث ذلك دون أي وجل أو مواربة وبدون أن يهز لها جفن ولا يمكن أن تكون تقليدية رثاء هذه المرأة جذابة في كل ما يثير اهتمامها تبحث عن رجل يصغي باهتمام ل أحاديثها ويهوي الجدال والمناقشة وهي تكره الرجل الصامت الهادئ لأنه لا يعطي معني لوجوده فهو بارد يفتقر للحماس علي النقيض تماما منها .

  • الرجل القوس والحب

الرجل القوس  يتجه صوب الهدف كالسهم رجل القوس صريح في مشاعره  ولا يعرف إلف  أو الدواران فيما يخص مشاعره ولكي نتكلم عن الحب  عند هذا الرجل  نتكلم أولا عن بعض طباعه و انه غير تقليدي  يعشق التجدد .

وإثارة فهو يكره الروتين ولا يمكث في مكان واحد مدة طويلة بل إنه سريع التنقل و الحرية وحريته ونضع تحت هذه ألكلمه إلف خط فالحرية معني  محوري في حياته ولا يمكن أن يتنازل عنها حتى ولو كان ذلك لصالح شريكة عمره حيث أنه أيضا يخلص للشريكة ويكون صادقا معها يحاول جاها إنجاح العلاقة بكل أوتي من قوة .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

قسم الأبراج الغربية - قسم برج القوس

search