25 آذار 2013

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

برج السرطان المراه

تتبدل طباع هذه ألسيده في لمح البصر لن تتمكن من كشف طباعها حتى تتزوج منها هي متواضعة ويمكنك الاعتماد والوثوق بأن المال ائتما بحوزتها وهناك دائما جورب قديم محشود بالنقود و المرأة السرطان إذا سارت في اتجاه واحد كثيرا ما تتراجع للوراء ، خجولة بطبعها لديها مخاوف من عدم تقبلها لن تغفر لك إذا أست لوالدتها فوالدتها ليست موضع تهكم لا تتجاوب مع دعابات حماتها لديها مفاتيح و تخاف أن لا يكون جمالها كافيا ليست ذكيه بما فيه الكفاية ، كما أنها ليست كبيرو أو صغيرة أكد لها أن كمالها وصغيرة السن ومحببة حينها تمتلكها أو ديتها مزاج يتغير بمعد 4 مرات في الشهر بحسب موقع القمر فلا يخدعك عزيزي الرجل يامن تحب المرأة بضعفها خلا سلسلة الإحداث فهذه الطفلة الكبيرة التي تطب منك حمايتها من هذا العالم الوحشي فهي قوية بشكل كاف ، تدبير شؤونها بنفسها غدا وجب عليها ذلك وقد تلاح في خضم معها أنها تتطلع إليك والدموع بعينيها تذكر أنه عند خروجك من المنزل ستجفف دموعها وتعود بهدوء إلي ترتيب منزلها لا تقدر أن تحكم متى يكون الإحباط عندها حقيقيا ، غدا فازت بقلبك فستكون لها إي الأبد لا تحاول حتى التفكير في الفرار إن امرأة السرطان علاقتها بالطفولة أكيد وقوية وكذك شديدة التأثر بأمها وأبيها و امرأة السرطان عندما تحب ستجدها طيبة القلب رقيقة خجولة متواضعة أنها لا تحب أن  . ينتقدها أحد

اجتماعية ولكنها تؤمن منزلها بكل ما يلزم دون ان تطلب الكثير ، وهى غير مسرفة لكنها متقلبة ، متفائلة أحيانا ، ومتشائمة من حين الى اخر ، ولكنها حنونة فعندما تحب تتعب نفسها في إسعاد حبيبها ، وتخلص له ولا تطلب منه سوى الأمان والثقة اذا تعرضت للإهانة ترجع الى ذاتها وتفضلالعزلة ، وهى تتعلق بأمها وتعتبرها مثلها الأعلى ولذلك فصديقاتها قلائل ، وهى كرجل السرطان رومانسية قنوعة .

  • عزيزي الرجل ، هل تعرف المرأة برج السرطان

إنك لن تستطيع أن تفهمها ، و ستبقى متحيرا من أمرها مهما حاولت الاقتراب منها ، وعموما أفضل طريقة للتعرف على جوهرها هو الذهاب إلى كوكبها للتعرف على خفاياها و صفاتها المميزة ، ستجدها مشرقة ساحرة و فاتنة ، ستظل مسحورا و مفتونا بها ، لكنك سوف تتغير ناحيتها عندما تمسك يدك بأحد كتبها ، فلا شك في أنك ستجد ظرفا به بعض الأوراق المالية ، أو على الأقل ستجد هذه الأوراق المالية مبعثرة بين صفحات الكتاب ، إذا أمعنت النظر حولك لا شك في أنك سوف تجد علبة مليئة بالنقود المعدنية.

نعم هي المرأة السرطان ، و حديث النقود الذي دائما تفتخر به ، و هي لا تسعي أبدا لتبديد ثروة زوجها ، و إنما تحاول أن تبذل كل ما في وسعها لكي يضاعف ثروته بكل المساعدات الممكنة ، و ذلك عن طريق النصح و الإرشاد لزوجها ، و توفير ما تستطيع أن توفره من مصروف بيتها ، بالإضافة إلى أنها قد تخرج إلى العمل لنفس هذا الغرض.

  • إذا قررت أن تتزوج من امرأة سرطانية عليك أن لا تنسي بعض الأمور الهامة :

أولا : حماتك : لابد و أن تحترم جيدا أمها و أهلها ، بل و تتقرب إليهم ، و تظل تعد ذكريات زوجتك مع أمها.

ثانيا : حاذر من شعورها بأنها ليست جميلة ، فدائما هي خائفة من هذا الاعتقاد ، و عليك أن ترفع معنوياتها و التأكيد على عكس ذلك .

ثالثا : قد يخطر ببالها أنها طباخة غير ماهرة بالرغم من أنها أحسن من يطهو الطعام ، فالمطبخ بالنسبة لها هو أحسن مكان تحبه بعد مسقط رأسها .

رابعا : المرأة السرطان لديها عاطفة جياشة و غير طبيعية ، و لن تستطيع أن تراعى شعورها ، فأبحث من الآن عن شريكة أخرى لأن ذلك سيؤلمها و يسبب لها جرحا عميقا .

خامسا : سريعة الغضب و ذات دموع سخية ، فحاذر أن تؤذي مشاعرها ، و أحتفظ دائما بمنديل في جيبك كي تجفف دموعها و لسوف تحفظ لك هذا .

أخيرا : المرأة السرطان تحب زوجها و أولادها حبها لروحها ، و استمرارها بالحياة و هي تنتظر منهم ذلك ، فحاول أن تكون بقدر المسئولية .

كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على جوجل + , تغريدة , لايك , شير او تعليق منك

قسم الأبراج الغربية - قسم برج السرطان

search